سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام
مرحبًا بكم في تــوازن. نحن ملتزمون بحماية خصوصيتك وضمان أمان معلوماتك الشخصية. توضح سياسة الخصوصية هذه كيفية جمع واستخدام وحماية بياناتك الشخصية. باستخدام خدماتنا، فإنك تقر بالممارسات الموضحة في هذه السياسة.
المعلومات التي نجمعها
يتم جمع المعلومات من خلال حساب التسجيل الخاص بك على منصة توازن. نقوم بجمع الأنواع التالية من المعلومات الشخصية لتقديم خدماتنا وتحسينها:
-
الاسم
-
رقم الجوال
-
عنوان البريد الإلكتروني
-
نوع المشكلة (اختياري)
-
نوع الخدمة المطلوبة
-
معلومات الدفع (فيزا، سداد، مدى، أبل باي)
حقك في الخدمات
للحصول على الخدمات، تقر بالتالي:
-
أنك تبلغ من العمر ١٨ سنة فأكثر
-
لم يسبق أن تم إيقاف حسابك بسبب سوء استخدام المنصة
التعهــد
تتعهد بالتالي
-
تقرأ وتمتثل بالأحكام والشروط الخاصة بالمنصة، وأي إشعارات يتم ارسالها إليك
-
ألا تستخدم المنصة للتسبب بإيذاء أو مضايقة أحد، أو تشويه سمعة أحد.
-
ألا تحاول ألحاق الضرر بالمنصة
-
تحملك المسؤولية تجاه خصوصية الخدمات المقدمة إليك وأن تكون مسؤول مسؤولية كاملة عن استخدامها من قبل أي شخص آخر باستخدام حسابك أو اسم المستخدم أو كلمة المرور
-
لن تتحمل توازن أية مسئولية ولن نكون عرضة لأية مطالبات عن عدم التوفر المؤقت لموقع الإنترنت بسبب مشاكل فنية خارجة عن السيطرة.
-
نتعهد في توازن بتوفير مستشارين أكفاء من أجل تلبية احتياجاتكم وتقديم خدمة مميزة لكم، ولكن لا نضمن النتائج؛ لأنها تخضع لعدة عوامل بعضها ليس في سيطرتنا.
حقوق الملكية الفكرية
جميع حقوق الملكية الفكرية لهذه الخدمات وكافة المواد المتعلقة بها أو التي تظهر داخل المنصة هي ملكية لشركة توازن، سواء كانت مسجلة أو غير مسجلة في التطبيق وجميع معلومات المحتوى والتصميمات الواردة على التطبيق تعتبر ملك لتوازن بما في ذلك على سبيل المثال وليس الحصر: النصوص، الرسوم، البرامج، الصور والفيديو والصوت، واختيارها وتنسيقها، فضلاً عن جميع مصنفات البرمجيات ورموز المصادر والبرامج الرئيسية.
كيفية استخدامنا لمعلوماتك
نستخدم البيانات التي نجمعها للأغراض التالية:
-
لتقديم وإدارة خدماتنا
-
لمعالجة المعاملات
-
للتفاعل مع المستخدمين بشأن استفساراتهم وخدماتهم
-
لتحسين تجربة المستخدم وجودة الخدمة
-
للامتثال للالتزامات القانونية
مشاركة البيانات:
نحترم سرية معلوماتك ولا نشاركها إلا في الحالات التالية:
•مع المختصين ذوي الصلة لتقديم الخدمة
•كما يقتضي القانون أو الإجراءات القانونية
•لحماية حقوق وسلامة شركتنا أو مستخدمينا أو الآخرين
الاحتفاظ بالبيانات:
نحتفظ ببياناتك الشخصية طالما كان ذلك ضروريًا لتقديم خدماتنا والامتثال للالتزامات القانونية. يمكنك طلب حذف بياناتك، وسنقوم بمعالجة طلبك ما لم يكن هناك متطلبات قانونية للاحتفاظ بها.
حقوق المستخدمين:
بموجب قانون حماية البيانات الشخصية في المملكة العربية السعودية، لديك الحقوق التالية:
•الحق في الوصول إلى بياناتك الشخصية
•الحق في تصحيح أو تحديث بياناتك
•الحق في طلب حذف بياناتك
•الحق في الاعتراض على بعض أنشطة معالجة البيانات
•الحق في تقييد المعالجة في ظروف محددةلممارسة هذه الحقوق، يرجى التواصل معنا عبر ceo@tawazonwellbeing.com.
تدابير الأمان:
نقوم بتنفيذ تدابير أمان معيارية لحماية بياناتك، بما في ذلك:
•خوادم آمنة
•تشفير البيانات
•مراجعات أمنية دوريةملفات تعريف الارتباط والتتبع:يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة التصفح وجمع بيانات التحليلات.
يمكنك التحكم في إعدادات ملفات تعريف الارتباط من خلال متصفحك.
خدمات الطرف الثالث:
نحن لا نستخدم خدمات طرف ثالث تجمع البيانات الشخصية.
تحديثات السياسة:
قد نقوم بتحديث سياسة الخصوصية هذه بشكل دوري. سيتم إخطار المستخدمين بالتغييرات الهامة عبر موقعنا أو تطبيقنا، وسيُطلب قبول السياسة المحدثة للاستمرار في استخدام خدماتنا.
الأساس القانوني لمعالجة البيانات:
نحن نقوم بمعالجة البيانات الشخصية وفقًا لقوانين المملكة العربية السعودية.
في حال النزاع في حال حدوث أي نزاعات أو اختلاف في تفسير هذه الشروط والأحكام وتنفيذها فإنها تخضع لكافة شروط المستخدم الماثلة للقوانين والأنظمة المطبقة في المملكة العربية السعودية وتفسر وفقا لها
معلومات الاتصال:
لأي استفسارات أو مشكلات تتعلق بسياسة الخصوصية هذه، يرجى التواصل معنا عبر المعلومات التالية:
•البريد الإلكتروني: ceo@tawazonwellbeing.com
•الهاتف: 966539204260+
•العنوان: حي الملك عبدالعزيز، شارع الكويت، مبنى 4778، الوحدة 4، المجمعة، المملكة العربية السعوديةتاريخ السريان: ٤/١/٢٠٢٥
الوقت المتوقع للرد على المريض:
•للاستشارات:
سوف يحصل المريض على تأكيد فوري على موعده من خلال رسالة على البريد الإلكتروني وسوف يكون الموعد على حسب التوفر في جدول المختص الذي تم اختياره من قبل المريض
•للشكاوى:
بإمكان المريض رفع شكوى من خلال وسائل التواصل المتاحة في الموقع تحت "اتصل بنا"،سوف يتم الرد على شكاوى المرضى خلال خمسة أيام عمل.
بخصوص الدفع والأسعار
•الأسعار: يتم عرض الأسعار بوضوح، وتحتفظ الشركة بالحق في تعديلها مع إشعار مسبق.
•تعتمد الأسعار الظاهرة في المنصة لكل خدمة قبل الطلب وستكون ظاهرة في الصفحة الشخصية لكل مقدم خدمة “المختص”، وقد يختلف السعر بناء على مسمى تصنيف المختص، سنوات الخبرة، ندرة التخصص وغيرها.
الدفع
يتوجب عليك دفع قيمة الخدمة “الجلسة” إلى توازن عند حجز الموعد مع المختص
•طرق الدفع: مدى – ابل باي – فيزا .
سياسة إلغاء المواعيد
بإمكان العميل إلغاء موعد الجلسة واستعادة كامل المبلغ للمحفظة قبل 24 ساعة من موعد انعقادها
في حال رغبة العميل بإلغاء الجلسة في مدة بين 24 ساعة الى 4 ساعات من موعد انعقادها يتم استعادة 70% من الرسوم المدفوعة في محفظة العميل
في حال رغبة العميل بإلغاء الجلسة في مدة اقل من 4 ساعات من موعد انعقادها يتم استعادة 60 % فقط من المبلغ المدفوع في محفظة العميل
في حال تخلف العميل عن موعد الجلسة، وتم الغاءها يتم استعادة 50% فقط من المبلغ المدفوع في محفظة العميل
في حال تعليق الموعد لمدة 30 يوم من تاريخ الحجز سيتم إلغاءه بشكل تلقائي واستعادة 50% فقط من المبلغ المدفوع في محفظة العميل
يحق للمختص أو العميل الإلغاء بعد مرور 15 دقيقة من بداية الموعد في حال عدم حضور الطرف الآخر (تطبق السياسة)
سياسة الاسترجاع
يتم استرجاع مبلغ الجلسات للعميل في الحالات التالي:
في حال عدم التزام العميل وتم تعليق الموعد من المختص لمدة تتجاوز الشهر سيتم خصم 50% من المبلغ واسترجاع المبلغ المتبقي لمحفظة العميل بشكل تلقائي
بإمكان العميل طلب استرجاع كامل المبلغ المدفوع قبل 24 ساعة من موعد الجلسة
يحق للعميل طلب استرجاع 70% من المبلغ المدفوع في الفترة ما بين 24 ساعة إلى 4 ساعات قبل موعد الجلسة
يحق للعميل طلب استرجاع كامل المبلغ المدفوع في حال تخلف المختص عن موعد الجلسة
يحق للعميل طلب استرجاع كامل المبلغ المدفوع في حال حدوث خلل تقني من التطبيق
لا يحق للعميل استرجاع مبلغ الجلسة في حال تم إكمال الجلسة
لا يحق للعميل استرجاع مبلغ الجلسة أو جزء منه في حال طلب إنهاء الجلسة قبل انتهاء المدة الزمنية للجلسة
في حال طلب العميل إلغاء مواعيد ضمن باقة محجوزة بعد الحصول على جلسة واحدة أو أكثر من الباقة دون استكمال باقي الجلسات سيتم احتساب سعر الجلسة (المكتملة) بسعرها الأصلي دون تطبيق خصم عليها ومن ثم استرجاع باقي المبلغ الى المحفظة.
التقارير الطبية
للمريض الحق في طلب تقرير طبي يصدر التقرير من طبيب فقط في حال كانت آخر زيارة للمريض قبل أكثر من شهر فإن المريض في هذه الحالة يجب عليه أخذ موعد جديد من أجل كتابة تقرير حديث بوضعه الحالي
الحد الأدنى من الزيارات للحصول على تقرير طبي هو جلسة واحدة مكتملة